تطبيق App Cloner Pro (اخر اصدار) - مدونة فيروس الكرامة تطبيق App Cloner Pro (اخر اصدار)
U3F1ZWV6ZTU0MzM1NTQzOTIxNjE0X0ZyZWUzNDI3OTU1OTU0NzE1Mg==


تطبيق App Cloner Pro (اخر اصدار)

تطبيق الناسخ

 App Cloner Pro


 السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
والصلاة والسلام على سيد المرسلين
سيدنا محمد صل الله عليه وسلم

كثيراً ما نبحث عن برامج من انواع مختلفة لأستخدماتنا اليومية لهواتفنا,واكثر ما نبحث عنه ما يجعله مميز عن الاخرين,نحتاج عادة الى استخدام برامج التواصل الاجتماعي بشكل يومي,للتواصل مع جميع الاصدقاء والاقارب لكن احيانا نريد استخدام اكثر من حساب في ذات الوقت وهذا الشيء غير مقبول لنوع واحد من البرامج فهي لا تدعم اكثر من استخدام حساب واحد وان اردت استخدام حساباتك الاخرة يجب عليك اغلاق حسابك قبل ذلك وهذا لا نريد فعله احيانا لاننا بحاجة دائمة لعمل الحسابين سوياً وهذا امر يجعلنا مجبرين على الخروج من الحساب والدخول بحسابنا الاخر وهذا الامر لا يروق للجميع.

وبعد الانتشار الواسع لبرامج الاندرويد بشكل كبير جداً باتت هذا الامل من السهل ايجاد الحل المناسب له في ظل التوسع البرمجي لمنشئين برامج الاندرويد.

عمل المصممين على انشاء تطبيق قد يساعد الكثيرين على ايجاد الحلول لكل مشاكلهم التي تخص حساباتهم المتعددة وذلك عبر انشاء اكثر من نسخة للتطبيق وفتح كل حساب ضمن برنامج خاص به .
 فيمكنك انشاء تطبيقين فيسبوك واتس اب انستغرام تيلغرام والمزيد منها....
 
يعد برنامج App cloner pro احد افضل برامج الاستنساخ لبرامج الاندرويد ، حيث وفر للعديد من المستخدمين حول العالم اللذين يريدون عمل حسابين مثلا في تطبيق واتساب او انستجرام و ادارته في الوقت ذاته دون الخروج و الدخول من الحساب في كل مرة ، و حصل التطبيق على شهرة واسعة في جميع انحاء العالم مما ساعد في إنتشاره بشكل كبير جداً.

بعد تحميل برنامج App cloner pro مجانا ستتمكن من الحصول على الكثير من الميزات المثيرة و الرائعة التي لطالما كنت تبحث عنها و ستسهل استخدام و إدارة حساباتك على تطبيقات التواصل الإجتماعي بشكل كبير ، فبرنامج App cloner النسخة المدفوعة تفوق على كل التطبيقات المنافسة و ذلك لما يقدمه من مميزات تتواجد فيه لوحده.

مميزات تحميل تطبيق App Cloner Pro للاندرويد:

  • القدرة على إحداث استنساخ التطبيقات و عمل اكثر من نسخة بحساب لجميع برامج التواصل الاجتماعي .
  • ستتمكن ارسال و مشاركة التطبيقات التي قمت بإستنساخها من اصدقائك في جميع انحاء العالم بدون مشاكل او أخطاء.
  • التطبيق مدفوع.
  • تستطيع التفريق بين النسخة النظامية والنسخة منها بتغيير اسم النسخة للاسم الذي تريده.
  • كما يمكنك من وضع البرامج التي قمت باستنساخها في بطاقة الذاكرة SD.
  • ستتمكن من حذف التراخيص الخاصة بالتطبيقات و الالعاب.
  • والكثير من المميزات للبرنامج التي ستجدها ضمنه.

لتحميل النسخة اضغط هنا:
https://happymod.com/app-cloner-app-mod/com.applisto.appcloner/com.mod.app-cloner-1-5-32-premium-full-unlocked-apk-mod-for-android-downloading.html

يمكنك نسخ اي برنامج موجود على جهازك وذلك بالنقر ع البرنامج المطلوب من قائمة تطبيقات الهاتف.
تعديل المشاركة
author-img

فيروس الكرامة

اسمي أحمد الأحمد من سوريا - حماه . اعمل في صيانة الموبايل والكمبيوتر. وتصميم المواقع والبرامج. اعمل على تطوير كل ما لدي وتقديمه للناس. والله ولي التوفيق.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اترك تعليقا ... رايك يهمنا ...يسعدنا تفاعلكم بالتعليق
حريّة الرد متاحة للجميع بشرط الا تكون الردود خارج نطاق الموضوع وأن تكون خاليه من الكلمات البذيئة. يرجى عدم نشر روابط إشهار حتى ينشر التعليق.
تذكّر قول الله عز وجل (ما يلفظ من قول إلا لديه رقيب عتيد) .

الاسمبريد إلكترونيرسالة